صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 9

الموضوع: تخنقنى العبرات

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    حيث القلب
    المشاركات
    39,670
    Thanks Thanks Given 
    0
    Thanks Thanks Received 
    6
    تم شكره
    مشاركات 6
    معدل تقييم المستوى
    1000

    افتراضي تخنقنى العبرات

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    تخنقنى العبرات ويضيق صدرى بما يجيش به
    لتسقط دموعى بلا توقف
    فلا رغبة لى بان اوقفها تبعتها شهقات كادت ان تسحب أنفاسي ورائها
    اااااااااااااه ثم اااااااااه
    اه يا قلب توالت الطعنات من كل صوب
    حتى أصبحت داميا فسكنت نبضاتك وأعلنت الاستسلام
    ااااااااااااه يا نفس ... عفت شفتاى الضحكة وسكن الحزن عيونى
    ما بال الجميع يرون احتضارى ويقفون ساكنين
    فانا اموت الا يلقننى احدا منكم الشهادة
    لما تطلبون منى صبرا لا اقدر على احتماله
    يحسوننى على الصبر وقد صبرت بالفعل وعلى مر السنين
    أين شبابى وابتسامتي لم يتبقى الا دموعى وذكر عمرى يفنا
    الن تتوقف عبراتي وسيل دموعى
    اليك ربى الجىء فلا مفر إلا إليك

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    في أعماق نفسي
    العمر
    30
    المشاركات
    351
    Thanks Thanks Given 
    0
    Thanks Thanks Received 
    0
    تم شكره
    مشاركات 0
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: تخنقنى العبرات

    اااه يا تونه بجد جاية علي الجرح
    راااااااائعة جداااااااااا و منتهى الاحساس

  3. #3
    الصورة الرمزية أوان
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    العراق
    العمر
    32
    المشاركات
    263
    Thanks Thanks Given 
    0
    Thanks Thanks Received 
    0
    تم شكره
    مشاركات 0
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: تخنقنى العبرات

    السلام عليكم ورحمة الله

    يسلمووو ايديك فاتن على الخاطرة الحزينة

    فعلا تخنقني العبرات

    لما تطلبون منى صبرا لا اقدر على احتماله
    يحسوننى على الصبر وقد صبرت بالفعل وعلى مر السنين


    من السهل جدا ان نطلب من الاخرين ان يصبروا
    لكن كما يقول المثل " الوجع لا يوجع الا صاحبه "

    بانتظار جديدك
    أوان

  4. #4
    الصورة الرمزية جمرة غضى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    19
    المشاركات
    32
    Thanks Thanks Given 
    0
    Thanks Thanks Received 
    0
    تم شكره
    مشاركات 0
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: تخنقنى العبرات

    روووووووووووووووووعه وتسلم يدك فاتن وبانتاظر جديدك

    تقبلي مروري ^_^

    من مواضيع جمرة غضى :


  5. #5
    الصورة الرمزية جمرة غضى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    19
    المشاركات
    32
    Thanks Thanks Given 
    0
    Thanks Thanks Received 
    0
    تم شكره
    مشاركات 0
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: تخنقنى العبرات

    روووووووووووووووووعه وتسلم يدك فاتن وبانتاظر جديدك

    تقبلي مروري ^_^

    من مواضيع جمرة غضى :


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •